اقوى مميزات فراكشنال ليزر للقضاء على عيوب البشرة والبقع الداكنة نهائيا

نتائج الليزر فراكشنال سريعًا نسبيًا, من 15 إلى 25 دقيقة تقريبًا, ولكن يجب أن تتوقع أن تأخذ في الاعتبار 45 دقيقة أخرى على الأقل حتى يبدأ التخدير الموضعي (كريم التخدير) قبل البدء, هل الليزر Fraxel مؤلم؟ هناك بعض الأشخاص الذين يروا أن تقنية فراكشنال ليزر تسبب الألم, اسمع، لن تشعر بأشعة الليزر تمامًا, ولكن نظرًا لأنك ستشعر بالخداع مسبقًا ، يقولوا بعض المتخصصين في مجال طب التجميل, إنه من المحتمل أنك ستشعرين بالقليل من اللدغة, بطبيعة الحال، يكون تحمل الألم أمرًا شخصيًا، ويرى الكثير من الناس, على الرغم من نتيجة ليزر فراكشنال المفرحة, إلا أن من يقبل على إجراء تلك العملية, يشعر بألم شديد, ومخيف (يصفه البعض بأنه تعرض للدغات من النحل, أو الشعور بأن وجهك مُحترق بشكل لا يحتمل) ، حتى مع وضع كريم التخدير, كما ذكرنا لك فيما سبق أن الأمر نسبي, تعرف أكثر على الخدمات التي تحصل عليها من قبل اقوى عيادات فراكشنال ليزر, اذا كنت ترغب في معرفة كم سعر فراكشنال ليزر للوجه, تستطيع التعرف على ذلك, عن طريق اطلاعك على السطور القادمة. 

 

 

كم من الوقت تستغرق عيادة فراكشنال ليزر لتحقيق شفاء الجلد المصاب؟

عادة ما تكون فترة تحقيق أفضل نتائج Fraxel لفترة لا تتجاوز الأسبوعً, خلال اليومين الأولين، يمكنك توقع الاحمرار, والتورم (مثل حروق الشمس)، ثم بين ثلاثة إلى خمسة أيام، ستبدأ بشرتك في التخشين والتقشير, على الرغم من أنه من المغري أن تقوم بتقشير الرقائق الناتجة عن فترة التقشير الأولى، عليك أن تقاوم الرغبة, وتسمح لبشرتك بالشفاء من تلقاء نفسها, أو ستخاطر بالتندب, و كملاحظة، عادة ما يستغرق الصدر وقتًا أطول قليلاً للتعافي، لذلك لا تنزعج إذا بدت العملية بطيئة.

 

عيادة فراكشنال ليزر

 

ليزر فراكشنال كم سعره؟ كيف يمكنك أن تستعد للعلاج؟ 

كم سعر جلسة فراكشنال ليزر؟ سؤال يشغل ذهن الكثيرون, كما انه الاكثر انتشارا بين العديد من الأشخاص, سؤال كم سعر ليزر فراكشنال؟ هو الأكثر انتشارا بين المرضى, عن سؤال إلى أي مدى تصل جودة الليزر  Fraxel؟ لأن الاجابة على ذلك السؤال, هي التي تحدد لبعض الأشخاص, إذا كان ذلك النوع من العمليات, يتناسب مع امكانياتهم المادية أم لا, وبالتالي يستطيعون إجراء تلك العملية, من خلال زيارة الطبيب المختص, الذي يقوم بتحديد عدد جلسات الليزر فراكشنال, التي تحتاج إليها, وبعد تحديد عدد تلك الجلسات, تستطيع أن تعلم التكلفة التي تحتاج إليها, لإتمام تلك العملية التجميلية؛ بعد ما حصلت على إجابة السؤال الأول, علينا أن نتوجه إلى السؤال الثاني وهو,  كيف يجب أن تستعد للعلاج بالليزر Fraxel؟ لحسن الحظ، بعد جمع آراء العديد من المتخصصين في مجال علم الطب التجميلي, استطعنا أن نحدد لك عزيزى القارئ, بعض التعلمات التي تحتاج إليها قبل الخضوع لتلك الإجراءات, من أهم تلك التعليمات: التوقف عن استخدام أي من الرتينويدات, أو القشور, أو الأحماض, أو المنتجات التي يمكن أن تسبب حساسية الجلد, لمدة أسبوع كامل قبل العلاج, حتى تجعل بشرتك مجهز لاستخدام تقنية فراكشنال ليزر.

 

سعر جلسة فراكشنال ليزر

 

تعليمات هامة على الرغم من أن جميع المتخصصين في مجال الطب التجميلي, يقول إن الليزر آمن لجميع ألوان البشرة، إلا أنه قد لا يكون الخيار الأفضل لأي شخص مصاب بالكلف (شكل معقد من فرط تصبغ الدم)، حيث يمكن أن يتفاقم الكلف تحت تأثيرات ليزر Fraxel, بالنسبة لهؤلاء المرضى، فإنها توصي باستخدام ليزر أقل عدوانية يسمى Clear + Brilliant بالطبع، سوف يخبرك طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بما إذا كانت بشرتك قادرة على التعامل مع الليزر أم لا, لذلك من المؤكد أن تحدد موعدًا لاستشارة طبيبك.