ما هي جلسات تقشير الوجه بالليزر؟ ماهي اضرار وفوائد جلسات تقشير البشرة؟

تقشير البشره بالليزر

جلسات تقشير البشرة بالليزر هي عملية إعادة الظهور للجلد تستخدم الليزر لتحسين مظهر بشرتك, أو لعلاج عيوب الوجه البسيطة عن طريق إزالة طبقات الجلد التالفة, أو الميتة, يتعدد انواع الليزر المستخدم في جلسات التقشير الكريستالي, من تلك الأنواع: الليزر الوراثي,  هذا ليزر جرح يزيل طبقات رقيقة من الجلد, تشمل أنواع العلاجات بالليزر ليزر ثاني أكسيد الكربون (CO2) و ليزر الأربيوم, و

ليزر غير قابل للتطبيق, هذا الليزر غير الملتوي، الذي يحفز نمو الكولاجين ويشدد الجلد الأساسي, ويشمل ذلك العديد من أنواع الليزر وكذلك أجهزة الضوء النبضي المكثف (IPL), من المقال التثقيفية الموجودة أمامك ستتعرف على, عدد جلسات تقشير الوجه التي تحتاج اليها, من اجل تحقيق النتائج المرجوة, كما ستتعرف على اسعار جلسات تقشير البشرة, فقط تابع السطور القادمة.

 

 

معلومات عن جلسات تقشير البشره بالليزر

تعمل تلك الجلسات التي تعتمد على التحلل الضوئي للكسور (Fraxel)، متاح ذلك النوع في أشكال وراثية وغير قابلة للتطبيق, على الرغم من أن عملية إعادة الجلد لحالتة الطبيعية بالليزر غير قابلة للتوسعة أقل انتشارًا, وتتطلب وقتًا أقل للشفاء، إلا أن فوائد جلسات تقشير الوجه (  التحلل الضوئي للكسور) أقل من فوائد جلسة تقشير وجه التي تعتمد على إعادة الظهور بالليزر.

 

جلسة تقشير وتفتيح الوجه

 

جلسة تقشير وتفتيح الوجه

تعمل تلك الجلسة على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة للوجه, يمكن أن يعيد الظهور بالليزر أيضًا فقدان لون البشرة, وتحسين البشرة إذا كنت تعاني من ندبات, أو أضرار أشعة الشمس, من خلال طبيب تنفيذ جلسة تقشير كريستالي للوجه الجيد, يمكن أن تساعدك فهم التقنيات والمخاطر والنتائج المحتملة في تحديد ما إذا كانت جلسة تقشير كربوني للوجه مناسبًا لك أم لا, من خلال الطبيب الجيد ايضا تستطيع تجنب اضرار جلسات تقشير الوجه, من خلال الطبيب ايضا تستطيع تحديد سعر جلسات تقشير الوجه, من بين اسعار جلسات تقشير الوجه العديدة.

فوائد جلسات التقشير للوجه 

تستخدم تلك الجلسات لعلاج التجاعيد, وبقع العمر, وتفاوت لون البشرة أو الملمس, القضاء على أشعة الشمس التالفة, والتخلص نهائيا من الجراح.

اضرار جلسات تقشير البشره في مصر

يمكن أن تتسبب عملية إعادة الظهور بالليزر الوهمي في آثار جانبية مختلفة، بما في ذلك: احمرار وتورم وحكة, بعد الظهور بالليزر الوهمي، ستصبح البشرة المعالجة منتفخة وحمراء, يمكن أن تكون تلك الأضرار مكثفة وقد تستمر لعدة أشهر, جلسات تقشير بشرة بالليزر  يمكن أن تؤدي تفاقم حالة الجلد الموجودة سابقًا، مثل الوردية، إلى الاحمرار.

 

جلسات تقشير حب الشباب

 

جلسات تقشير حب الشباب

حب الشباب, يمكن أن يؤدي تطبيق الكريمات والضمادات السميكة على وجهك بعد العلاج إلى تفاقم حب الشباب, أو يتسبب في ظهور نتوءات بيضاء صغيرة (ميليا) على الجلد المعالج.

 عدوى, جلسات تقشير شفايف بالليزر  يمكن أن تؤدي بالليزر الظهور إلى إصابة بكتيرية أو فيروسية أو فطرية, من أكثر أنواع العدوى شيوعًا التي ترتبط جلسات تقشير للوجه, هو تفشي فيروس الهربس, وهو الفيروس الذي يسبب تقرحات البرد,  في معظم حالات جلسة تشقير حواجب يكون فيروس الهربس موجودًا بالفعل ولكنه خامل في الجلد.

التغييرات في لون البشرة, يمكن أن تتسبب جلسة تقشير للوجه بالليزر ,في أن يصبح الجلد المعالج أكثر قتامة من المعتاد (فرط تصبغ) أو أخف من الطبيعي (نقص التصبغ), فرط تصبغ العين أكثر شيوعًا عند الأشخاص الذين لديهم بشرة داكنة, يمكن أن يساعد حمض الريتينويك الموضعي, أو حمض الجليكوليك, في علاج فرط تصبغ الدم بعد شفاء المنطقة المعالجة, استخدامه الجزيئي غير الجراحي على تحسين نقص التصبغ.

لقد وصلنا للنهاية بعد ما تعرفنا على فوائد والأضرار, فانت الان مستعد لتخطي هذه الخطوة, عليك أن تكون مستعدًا للإجابة على أسئلة حول الحالات الطبية الحالية والسابقة وأي أدوية تتناولها أو التي أخذتها مؤخرًا، وكذلك أي إجراءات تجميلية سبق لك القيام بها, حتى أن تجتاز تلك المرحلة بنجاح.